رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما بين الدراما والواقع .. حظ نيللي كريم في الرجالة

نيللي كريم وهشام
نيللي كريم وهشام عاشور

استطاعت نيللي كريم أن تخطف أنظار المشاهدين ورواد السوشيال ميديا بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل فاتن أمل حربي، بسبب القضية المهمة التي يناقشها المسلسل والتى تتعلق بالمشاكل والخلافات بين الأزواج بعد الانفصال وسوء تعامل الزوج مع الزوجة.

 

وتعود نيللي كريم هذا العام إلي تجارب الدراما التى ترصد معاناتها مع الرجال، والتى سبق وقدمتها من قبل في مسلسل ذات، وجسدت شخصية فتاة تعيش في قهر خفي مع زوجها على مدار سنوات طويلة، وقدمت بعده مسلسل سجن النسا عام 2014، والتى ظهرت فيه بشخصية غالية التي يتم خداعها من أحمد داود الذي يسرقها ويتهمها في قضية قتل ويتركها في السجن لسنوات.

 

وفي عام 2017 قدمت نيللي مسلسل لأعلى سعر التي جسدت خلاله شخصية فتاة ضحت بكل أحلامها ووظيفتها للزواج من الشخص الذي أحبته، وفي النهاية يخونها مع أقرب صديقاتها.

 

وربط الكثيرين بين اختيار نيللي كريم لقضايا المرأة التي تعاني مع الرجال بما جرى فى حياتها الشخصية، وهو ما أشارت إليه نيللي من خلال لقاءات إعلامية عديدة آخرها لقاء قالت فيه : كنت فاقدة الأمل في الرجال، وأري أن حظي فيهم سيئ جداً، حيث كنت أخرج من تجربة لأخرى، من سيئ لأسوأ.

 

وبالرغم من تلك التصريحات تعيش نيللي كريم حاليًا تجربة زواج سعيدة، مع لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور التي تزوجته الصيف الماضي وأقاما حفل زفاف كبير في الساحل الشمالي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

 

 

تم نسخ الرابط