رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياميش هند رستم وكنافة سهير رمزي .. هكذا احتفلت نجمات الزمن الجميل برمضان

احتفالات نجمات الزمن الجميل بقدوم رمضان
احتفالات نجمات الزمن الجميل بقدوم رمضان

يأتي رمضان بروحانياته كل عام وتنتشر في الشوارع والبيوت مظاهر البهجة والفوانيس والزينة، ولم تختلف أجواء رمضان الآن عن الزمن الجميل، حيث حرص النجوم على الاحتفال بقدوم الشهر الكريم وشراء الفوانيس والتقاط الصور الخاصة احتفالا بتلك المناسبة.



 

ومن أبرز النجمات اللاتي كن يحرصن على الاحتفال بقدوم رمضان، زبيدة ثروت التي ظهرت على غلاف مجلة حواء عام 1962 هي ونجلها الذى اصطحبته لأحد محلات الفوانيس فى وسط البلد لشراء فانوس والاحتفال بالشهر الفضيل.

 

كما ظهرت هند رستم في صورة لإحدى المجلات وهي ترتدي إكسسوارات من الياميش والمكسرات، حيث كان من المعروف عنها حبها لتناول ياميش رمضان، وظهر الثنائي صلاح ذو الفقار وشادية على غلاف مجلة الكواكب، بصحبة فانوس رمضان.

 

كما ظهرت بوسي علي غلاف إحدى المجلات وبجانبها فانوس كبير، وظهرت أيضا زهرة العلا على غلاف إحدي المجلات وبجانبها فانوس رمضان، بينما تصدرت سعاد حسني غلاف مجلة الموعد، وظهرت بضحكتها المميزة مع فانوس كبير.

 

أيضًا كانت تحرص تحية كاريوكا كل عام على شراء فوانيس رمضان،التقاط الصور معها، وبشكل مختلف ظهرت نعيمة عاكف على غلاف مجلة حواء وهى ترتدى الحجاب، بينما كان أحمد مظهر يحرص على قضاء شهر رمضان برفقة زوجته وأولاده، وظهر برفقة ابنته على أحد أغلفة المجلات وهو يلعب معها بالفانوس.

 

كذلك كان من المعروف عن سهير رمزي حبها لقضاء شهر رمضان بين الناس في الشارع، ولذا ظهرت على غلاف إحدى المجلات وهي ترش الكنافة في أحد الأحياء الشعبية.