رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المداح ومين قال ووسط البلد تفتتح السباق الرمضانى وتبدأ عرض أول حلقاتها غدا على mbc مصر

حمادة هلال - سميرة
حمادة هلال - سميرة عبدالعزيز - أحمد داش

ينطلق موسم دراما رمضان 2022 بعد ساعات قليلة، حيث يواصل حاليا صناع الأعمال المقرر عرضها تصويرها.

 

وأعلنت قناةmbc  مصر عن بثها لعدد من المسلسلات بداية من غدا الجمعة، ويفتتح مسلسل المداح 2 لـ حمادة هلال السباق الرمضاني على القناة، والعمل استكمال لأحداث الموسم الأول، حيث حقق نجاحا كبيرا عند طرحه في الموسم الرمضاني الماضي، ومن المقرر عرض أولى حلقاته في الساعة 8 مساء.

 

والمسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سهر الصايغ، أحمد عبدالعزيز، كمال أبو رية، حنان سليمان، محمد عز، ولاء الشريف، وجمال عبدالناصر، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.   

 

أيضا مسلسل مين قال من بطولة جمال سليمان وأحمد داش، يبدأ عرض أولى حلقاته غدا في الساعة 9 مساء، وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها الشباب في سن المراهقة وعلاقتهم بآبائهم، وذلك في إطار اجتماعي شبابي لايت.

 

والعمل من بطولة جمال سليمان، أحمد داش، نادين، إلهام صفي الدين، هنا داوود، إيفا، جمال عبدالناصر، ديانا هشام، أميرة أديب، وعدد من الفنانين الشباب، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، وإخراج نادين خان.

 

وكذلك مسلسل وسط البلد، الذى يعرض فى الحادية عشر مساء الغد، ويرصد طبيعة حياة الطبقتين الشعبية والوسطى في مصر، ويركز على الحارة الشعبية والصراعات التي تنشب داخلها بين العائلات، ويشارك في بطولته سميرة عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، ناصر سيف، فيدرا، إلهام صفي الدين، بالإضافة إلى أكثر من 50 وجه جديد من طلاب أكاديمية الفنون ومعاهد السينما والمسارح القومية.

 

 

تم نسخ الرابط