رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أرقام صلاح وماني في تصفيات المونديال قبل مواجهة الحسم الليلة

صلاح ـ مانى
صلاح ـ مانى

تتجه أنظار الجمهور المصري في تمام السابعة مساء للمواجهة المرتقبة بين المنتخبين المصري والسنغالي في إياب تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا.



 

ويضم المنتخبان المصري والسنغالي نجمين من أبرز لاعبي القارة وهما محمد صلاح وساديو ماني اللذان يلعبان في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وتعتمد عليهما بلادهما في تحقيق الفوز الليلة والظفر ببطاقة التأهل لكأس العالم.

 

وينتظر صلاح إحراز أول أهدافه في تصفيات كأس العالم الحالية حيث شارك في 5 مباريات اكتفى خلالها بصناعة 3 أهداف، وصام عن التسجيل على عكس ساديو ماني الذي أحرز 3 أهداف بقميص منتخب بلاده في التصفيات.

 

وفي الموسم الجاري تألق محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي ليفربول، حيث شارك في 36 مباراة في مختلف البطولات، أحرز خلالها 28 هدفا، وصنع 10 أهداف، كما يملك رصيدا من الأهداف مع منتخب الفراعنة يقدر بـ 45 هدفا سجلها، وصنع 25 هدفا في 81 مشاركة مع المنتخب المصري.

 

وعلى الجانب الآخر شارك السنغالي ساديو ماني في 36 لقاء مع الريدز ليفربول وهو نفس عدد مباريات صلاح، لكنه سجل 14 هدفا واكتفى بصناعة هدفين فقط، وعلى الصعيد الدولي مع منتخب بلاده شارك ماني في 87 مباراة، أحرز خلالها 28 هدفا، وصنع 20 هدفا.

 

جدير بالذكر أن منتخب الفراعنة وأسود التيرانجا التقيا في الجمعة الماضية على استاد القاهرة الدولي، وانتهت المباراة بتفوق مصر على السنغال بهدف نظيف أحرزه المدافع ساليو سيس بالخطأ في مرماه بعد اصطدام كرة محمد صلاح في القائم.