رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Spider- Man No Way Home يحقق مليار و900 مليون دولار إيرادات حول العالم

Spider man
Spider man

طُرح فيلم Spider-Man No Way Home في السينمات حول العالم في 17 ديسمبر الماضي، في استكمال لسلسلة الأفلام الشهيرة التي تقدمها مارفل لجمهورها الذي يقدر بالملايين في جميع أنحاء العالم.

 

وواصل Spider-Man No Way Home تحقيقه للنجاح في شباك الإيرادات، حيث حقق أرقاما قياسية في السينمات في ظل تفشي فيروس كورونا ومتحور أوميكرون، واقتربت إيراداته من 2 مليار دولار عالميا في أقل من 4 شهور على عرضه، ووصلت تحديدا بالأمس إلى مليار و900 مليون دولار.

 

وبهذه الإيرادات يحل الفيلم سادسا في ترتيب الأفلام الأعلى إيرادات في التاريخ، حيث يقترب من فيلم Avengers: Infinity War  الخامس في الترتيب والذي عُرض في 2018، وحقق إجمالي إيرادات تقدر بـ 2.048 مليار دولار.

 

وفيلم Spider-Man No Way Home يدور في إطار أكشن تشويقي مثير حول بيتر باركر المتهم بقتل ماستريو ونشر الفوضى في أرجاء المدينة، ما يجعله يقع في العديد من المشكلات والأحداث المثيرة، ليقابل دكتور سترينج في محاولة لمحو ما حدث واستعادة سرية هويته، ويواجه باركر العديد من الأعداء ويدخل حروبا في العالم الخفي.

 

والعمل من بطولة توم هولاند في دور دور بيتر باركر وهو سبايدر مان، وزندايا في دور إم جي، وبنديكت كومبرباتش في دور دكتور سترينج، وويليم دافو في دور رين جوبلين، والعمل من إخراج جون واتس.

 

 

تم نسخ الرابط