رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محدش بياخد أكتر من اللي مكتوبله .. أكرم حسني يتنبأ بالأحداث في رمضان

مكتوب عليا
مكتوب عليا

يشارك أكرم حسني في السباق الرمضاني بمسلسله الجديد مكتوب عليا، الذي انتهى من تصوير جزء كبير من أحداثه، ويبدأ عرضه خلال الساعات القليلة القادمة، وهو من تأليف إيهاب بليل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

أحداث العمل

 

تدور أحداث العمل في قالب اجتماعي كوميدي، حول شخصية جلال -أكرم حسني-، متزوج من هنادي مهنا وأيتن عامر، وتوضع مادة سحرية على يده ويكتشف بعد ذلك أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار اليوم، وبالفعل يتحقق أمام عينه، كما سيشارك في برنامج اكتشاف المواهب الدوم، وسيكون من تقديم يوسف عثمان، وينافس أكرم حسني في مجال الغناء، بينما تتكون لجنة التحكيم من حميد الشاعري وتوما وأمير طعيمة.

 

أهم الشخصيات

 

ويظهر أكرم حسني في دور شخصية موظف في شركة نقل، ويقدم عمرو عبدالجليل شخصية رجل أعمال يُدعى بدوي، ويمتلك شركة شحن تحمل اسمه، ويدخل في مواجهة مع أكرم حسني، بينما تقدم هنادي مهنا شخصية سلمى وتعمل موظفة في بنك.

 

القنوات العارضة

 

ومن المقرر عرض مسلسل مكتوب عليا على قنوات dmc، وdmc دراما، ومنصة watch it، ومنصة شاهد vip.

 

مسلسل مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، عمرو عبدالجليل، هنادى مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسى، هلا رشدي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي ويوسف عثمان، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوى.

 

 

تم نسخ الرابط