رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن حفل الأوسكار الـ 94 والنجوم المرشحين قبل انطلاقه بساعات

نجوم الأوسكار
نجوم الأوسكار

تقام الليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمية 2022، في دورته الـ 94 على مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يبث الحفل على الهواء مباشرة على شاشة قناة ABC الأمريكية.

 

ويقدم حفل هذا العام إيمي شومر، ريجينا هول، وواندا سايكيس، في حين يقدم الجوائز للفائزين العديد من النجوم منهم المصري الأمريكي رامي مالك، بيل موراي، ليدي جاجا، كيفن كوستنر، صامويل إل جاكسون، زوي كرافيتز، أنتوني هوبكنز، ليلي جيمس، دانييل كالويا، ميلا كونيس، جون ليجويزامو، سيمو ليو، لوبيتا نيونجو، روزي بيريز ، كريس روك ، نعومي سكوت، ويسلي سنايبس، جون ترافولتا، وهالي بيلي.

 

ولن يخلو الحفل من العروض الموسيقية التي تقدمها بيونسيه في أغنية Be Alive، وسيباستيان ياترا الذي سيغني Dos Oruguitas، وكذلك بيلي إيليش وفينياس بأغنية No Time to Die، وريبا ماكنتاير التي ستغني Somehow You Do.

 

ويتنافس على جائزة أفضل ممثل : ويل سميث عن فيلمه King Richard، وخافيير بارديم عن فيلمه Being the Ricardos، وبنديكت كومبرباتش عن فيلمه The power of the dog، وأندرو غارفيلد عن فيلمه  tick, tick...Boom!.

 

كما تتنافس على جائزة أفضل ممثلة : نيكول كيدمان عن فيلمها  Being the Ricardos، وجيسيكا شاستين عن فيلمها The Eyes of Tammy Faye، وبينيلوبي كروز عن فيلمها Parallel Mothers، وكريستين ستيوارت عن فيلمها Spencer.

 

وأيضا في فئة أفضل فيلم تأتي أفلام  CODA،Don't Look Up، Dune، King Richard، Licorice Pizza، Nightmare Alley، The power of the dog، و West Side Sto.

 

 

تم نسخ الرابط