رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجات محمد رمضان في الدراما .. من ريم بوشناق في ابن حلال إلى دينا الشربينى في المشوار

زوجات محمد رمضان
زوجات محمد رمضان في الدراما

يواصل محمد رمضان تواجده في الدراما الرمضانية بشكل متتالي للعام الخامس على التوالى، حيث يقدم في رمضان المقبل مسلسل المشوار، الذي يعكف على تصويره حاليًا للعرض بشكل حصري على قناة dmc، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

 

ومنذ تقديم رمضان البطولة المطلقة في الدراما، وهو يحرص على تناول الدراما الاجتماعية الشعبية، ودائما ما يظهر متزوج في الأحداث، ويستمر رمضان في الظهور بهذه الطريقة خلال مسلسله الجديد المشوار، الذى يظهر فيه متزوجًا من دينا الشربيني، وله منها ابن يدعى رحيم.

 

وعلى مدار السنوات الماضية، ظهر العديد من الفنانات في شخصيات زوجات محمد رمضان، وكانت البداية في مسلسل ابن حلال، عام 2018، إذ كان متزوجًا من الفنانة الأردنية ريم بوشناق، وفى المسلسل التالى الأسطورة، الذي قدمه عام 2016، تزوج محمد رمضان من 3 فنانات هن روجينا، مى عمر وريم مصطفى.

 

أما في مسلسل نسر الصعيد، عام 2018، فظهر محمد رمضان متزوجًا من التونسية درة، وبعد ذلك تزوج أيضًا التونسية عائشة بن أحمد، وفى زلزال، عام 2019، تزوج رمضان من حلا شيحة، وفي مسلسل البرنس قدمت نجلاء بدر دور زوجته، بينما قدمت سمية الخشاب شخصية زوجة رمضان في مسلسل موسى، الذي تم عرضه العام الماضي.

 

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.

 

 

تم نسخ الرابط