رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجحت كمذيعة في القاهرة اليوم ولفتت الأنظار في الفعاليات الهامة .. إشادات بـ نانسي مجدي بعد تقديمها حفل miss eco

نانسي مجدي
نانسي مجدي

حازت مسابقة miss eco، ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة 2022، التي اختتمت فعالياتها الخميس الماضي، على ردود أفعال كبيرة، خاصة أنها شهدت مشاركة 40 ملكة من مختلف أنحاء العالم، وبحضور عدد من نجوم الفن والسفراء والهيئات الدبلوماسية، وفازت بلقب المسابقة الفلبينية كاثلين باتون.

 

وقدمت الإعلامية نانسي مجدي المسابقة، وتعد هذه هي المرة السادسة لها على التوالي التي تقدم فيها الحفل، من أصل 8 دورات سابقة للمسابقة العالمية، نظرتها لخبرتها الإعلامية، وأيضًا معرفتها بهذه النوعية المسابقات، خاصة أنها حاصلة على لقب ملكة جمال الأرض، في مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2014، وملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عام 2015، وحازت نانسي على إشادات واسعة بعد تألقها في تقديم حفلي المسابقة الكبيرة.

 

وضمت لجنة التحكيم مجموعة متنوعة من مختلف الاختصاصات علي رأسهم اخصائي التغذية دكتور باهي هاني، ودكتورة أمال رزق رئيس المسابقة، والفنانة سيمون، والإعلامية هند فاروق، ومصمم الزياء محمود غالي، وفرح شعبان ملكة جمال مصر 2017، والإعلامية التونسية هدى كامل، ومنظمة الحفلات فاطمة الشاذلي.

 

الجدير بالذكر أن نانسي مجدي تشارك في تقديم برنامج القاهرة اليوم مع جمال عنايت وإدوارد على قناة أوربت، منذ خمس سنوات، حققت خلالها نجاحات كثيرة، كما قدمت خلالها العديد من الحلقات القوية والانفرادات الخاصة بكبار النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط