رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيفي عبده نجمة الدويتو النسائي في الدراما .. من سمية الخشاب ونبيلة عبيد وهيفاء وحورية إلى شيرين رضا

فيفي عبده نجمة الثنائيات
فيفي عبده نجمة الثنائيات النسائية في الدراما

حققت فيفى عبده نجاحات مميزة في الدراما التليفزيونية على مدار سنوات طويلة، قدمت خلالها العديد من المسلسلات الاجتماعية التي قامت ببطولتها بداية من الحقيقة والسراب عام 2003، مرورًا بـ الست أصيلة عام 2005، وسوق الخضار عام 2006، وأزهار عام 2007، وقمر عام 2008، وطوق نجاه عام 2010.

 

وبداية من عام 2011 تخلت فيفى عبده عن البطولة المطلقة، وأصبحت تقدم البطولة المشتركة مع نجمة أخرى، حتى أصبحت نجمة الثنائيات النسائية في الدراما التليفزيونية بالتخصص على مدار العشر سنوات الأخيرة، بدأتها بمسلسل كيد النسا عام 2011، والتي قدمت فيه ثنائية مع سمية الخشاب.

 

وفى العام التالى قدمت فيفى عبده ثنائية نسائية جديدة مع النجمة نبيلة عبيد، في الجزء الثانى من مسسلسل كيد النسا 2 عام 2012، واستمرت فيفى في هذا الاتجاه خلال كل أعمالها في الدراما حتى الآن حيث قدمت مسلسل يا أنا يا أنتى، بمشاركة سمية الخشاب عام 2015، وفى نفس العام قدمت ثنائية مع اللبنانية هيفاء وهبى في مسلسل مولد وصاحبه غايب، الذى عرض وقتها بعد تأجيل 3 سنوات.

 

 ثم قامت فيفى عبده ببطولة مسلسل مملكة الغجر، بمشاركة حورية فرغلى عام 2019، وتستمر في تقديم الثنائيات النسائية هذا العام 2022 بمسلسل شغل عالي بمشاركة شيرين رضا، والمقرر عرضه على قناة النهار في رمضان المقبل.

 

 

 

تم نسخ الرابط