رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلوى عثمان وعارفة عبدالرسول وحنان سليمان ومادلين طبر .. أشهر أمهات أبطال دراما رمضان 2022

سلوي - عارفة - حنان
سلوي - عارفة - حنان - مادلين

تشارك العديد من النجمات في السباق الرمضاني 2022 الذي ينطلق خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتتنافس أكثر من نجمة على تقديم دور الأم وتبحث كل منهم على تصدر المشهد في الشهر الكريم.

 

وتجسد سلوى عثمان دور والدة حسن الرداد في مسلسله بابلو، ويجسد الرداد شخصية سيد بابلو، وهو بطل شعبي يمتلك شركة حراسات خاصة، ويتسم بالجدعنة والشهامة ويحبه أبناء منطقته، وتحرص سلوى والدته على احتوائه عند وقوعه في المشكلات خلال الأحداث كما ترعى أخيه الغير شقيق محمد عزمي.

 

كما تقدم عارفة عبدالرسول دور والدة عمرو سعد في مسلسل توبة، وهي سيدة تدعى برهومة، وابنها توبة -عمرو سعد- الذي يعيش في حارة شعبية، ويعمل في محل مفاتيح يمتلكه عبدالعزيز مخيون، ويواجه عدة مشكلات ويدخل في صدامات عديدة.

 

في حين تجسد مادلين طبر دور والدة هاني سلامة في مسلسل ملف سري، وهي رئيسة تحرير جريدة تهاجم حكم الجماعات المتطرفة في مصر في 2013 والتي تخرب جريدتها، ويحاكمهم مع تتابع الأحداث نجلها المستشار يحيى عز الدين -هاني سلامة-.

 

كما تلعب حنان سليمان دور والدة جلجل الذي يلعب دوره أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا، ويواجه أكرم السحر في العمل، حيث يكتشف أنه مكتوب على جسده كل ما سيحدث له على مدار اليوم وبالفعل يتحقق أمام عينه، ويحاول إيجاد حل طوال أحداث عمل حول المادة المسحورة الموضوعة على يده.

 

 

تم نسخ الرابط