رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم علي ربيع وحمدي الميرغني وتوتا ومصطفى خاطر .. رمضان 2022 بدون نجوم مسرح مصر

مصطفي خاطر - محمد
مصطفي خاطر - محمد عبدالرحمن - حمدي الميرغني - علي ربيع

لا يخلو موسم دراما رمضان في كل عام من المسلسلات الكوميدية، التي ينتظرها الجمهور من أجل الضحك والابتعاد عن الهموم لبعض من الوقت، ودائمًا ما تحقق هذه الأعمال نجاحات مميزة مع الجمهور، وخلال شهر رمضان المقبل 2022، تتنافس 5 أعمال كوميدية متنوعة.

 

الخمس مسلسلات الكوميدية في رمضان المقبل هي الكبير أوى 6 بطولة أحمد مكى، مكتوب عليا بطولة أكرم حسنى، في بيتنا روبوت 2 بطولة عمرو وهبة وشيماء سيف وليلى أحمد زاهر وهشام جمال، دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، وكذلك أحلام سعيدة بطولة يسرا وغادة عادل، وشغل عالي بطولة فيفي عبده وشيرين رضا.

 

المفارقة في كوميديا رمضان هذا العام، هو تقديم عدد من الفنانين الغير كوميديين الكوميديا في مسلسلاتهم على رأسهم يسرا ومصطفى شعبان، بينما المفاجأة هي غياب نجوم مسرح مصر عن المشهد تمامًا، بعدما اعتادوا على التواجد في رمضان من كل عام بمسلسلات من بطولتهم أو تقديم أدوار البطولة الثانية في الأعمال.

 

ويغيب على ربيع عن دراما رمضان هذا العام للمرة الأولى منذ 4 سنوات، بعدما قدم مسلسلات من بطولته على مدار السنوات الماضية، هي سك على إخواتك عام 2018، فكرة بمليون جنيه عام 2019، عمر ودياب عام 2020، وأحسن أب من 15 حلقة فى رمضان الماضى 2021. 

 

أيضاً مصطفى خاطر يغيب عن دراما رمضان المقبل بعد تواجده في الأعوام الأخيرة، قدم خلالها أكثر من مسلسل على رأسها عمر ودياب عام 2020، وطلقة حظ عام 2019، وربع رومي عام 2018، وكذلك يغيب محمد عبدالرحمن توتا بعد تواجده في السنوات الماضية، ونفس الأمر بالنسبة إلى حمدى الميرغنى. الذي سيقتصر ظهوره كضيف شرف فقط في مسلسل الكبير أوي.

 

 

تم نسخ الرابط