رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين والعوضى وفهمى وهنا وفراج وبسنت .. أشهر الـ couples خارج دراما رمضان 2022

بسنت وفراج - ياسمين
بسنت وفراج - ياسمين والعوضي - فهمي وهنا

شهدت السنوات الماضية بروز عدد من ثنائيات الأزواج في الوسط الفني على الساحة، سواء في الدراما أو السينما، وفى الدراما أصبحوا متواجدين بقوة كل عام سواء كانوا مجتمعين سويًا، أو كل منهم في عمل مختلف عن الآخر، ومن أبرز تلك الثنائيات أحمد فهمى وهنا الزاهد، وياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى، ومحمد فراج وبسنت شوقى.

 

ويبدو أن تلك الثنائيات رفعوا شعار على الحلوة والمرة، إذ تغيب الثلاثة ثنائيات عن المشاركة في دراما رمضان المقبل، حيث يغيب أحمد فهمى وهنا الزاهد عن دراما في رمضان المقبل، بعدما حرص أحمد فهمى على التواجد بمسلسل من بطولته في السنوات الأخيرة، وكذلك هنا الزاهد التي اعتادت على التواجد في دراما رمضان كل عام.

 

وأعلن أحمد فهمي غيابه عن دراما رمضان المقبل للعام الثانى على التوالي، بعدما قدم آخر أعماله رجالة البيت، مع أكرم حسنى عام 2020، ولحقت به زوجته هنا الزاهد وأعلنت غيابها هذا العام رغم تلقيها أكثر من عرض للمشاركة في مسلسلات رمضان هذا العام، إلا أنها اعتذرت لرغبتها في الحصول على إجازة من الدراما والتركيز أكثر في السينما.

 

أيضًا تغيب ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضى عن دراما رمضان هذا العام، بعدما اعتادت الأولى على التواجد بمسلسل من بطولتها في السنوات الأخيرة، وكذلك العوضى الذى تواجد في الأعوام الماضية بشكل منتظم، حتى قدما سويًا مسلسل اللى مالوش كبير، في رمضان الماضى وحققا نجاحًا كبيرًا، ورغم ذلك قرر الثنائى الغياب سويًا عن رمضان المقبل.

 

كذلك يغيب الثنائي محمد فراج وزوجته بسنت شوقى عن دراما رمضان المقبل، بعدما اعتاد كل منهما على التواجد في شهر رمضان من كل عام، إلا أن هذا العام اكتفى فراج بالظهور كضيف شرف في مسلسل العائدون مع أمير كرارة، فيما تغيب بسنت عن التواجد في أي من الاعمال الرمضانية هذا العام.

 

 

تم نسخ الرابط