رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسمة في اليوم العالمي للمرأة : الست مش مجرد جسد وأغلب أدواري بتبين المرأة قوية

بسمة
بسمة

تحدثت بسمة في حلقة نقاشية خاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة، ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحادية عشر، وكشفت عن رأيها في العديد من القضايا المتعلقة بالمرأة، ودورها في الأعمال الفنية.

 

وقالت بسمة : دخلت مجال التمثيل أول مرة على سبيل التجربة ولم يكن من أحلامي، وتدربت عامًا في مجال السياحة وبعدها عملت كمذيعة، قبل أن أكتشف حبي للتمثيل، وقمت بالاشتراك في لجان التحكيم لأفلام المرأة، وكنت سعيدة جدًا بذلك لأن المرأة تقدم أفلام رائعة.

 

وتابعت : المرأة مش مجرد جسد، وده بيكسر قلبي جدًا لما بسمع كدة، ولازم نظرة المجتمع ليها تتغير، واكتشفت إن الأدوار اللي عملتها بتبين أن المرأة قوية، وبحاول قدر الإمكان إن الأدوار متبقاش لستات أقوياء ولكن لسيدات بيحصل لهم تطور ما، لأني مؤمنة إن الست قادرة على التقدم.

 

وكانت آخر أعمال بسمة الفنية فيلم ماكو، الذي شارك في بطولته التركي مراد يلدريم لأول مرة في عمل مصري، مع كل من نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران، وسارة الشامي، والعمل من تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإنتاج محمد الشريف، أما الإخراج فهو لـ محمد هشام الرشيدي.

 

 

تم نسخ الرابط