رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

راجل و 2 ستات .. ملخص حكاية خالد النبوى وعمرو سعد وحسن الرداد وأكرم حسنى في دراما رمضان 2022

نجوم حكاية راجل و2
نجوم حكاية راجل و2 ستات

يقدم صناع الدراما هذا العام، كافة ألوان الدراما فى شهر رمضان المقبل، من خلال مسلسلات متنوعة ما بين الوطنى والشعبى والكوميدى والصعيدى والاجتماعى وغيرها، وذلك لإرضاء كافة أذواق الجمهور، إلا أن هناك عامل مشترك دائمًا بين كل هذه الأعمال وهى العلاقات العاطفية.

 

ولا يخلو أى عمل في دراما رمضان 2022 من قصص الحب والعلاقات العاطفية بين الأبطال والبطلات، ولكن اللافت للانتباه هذا العام هو مرور البطل بأكثر من تجربة عاطفية سواء كان زواجه مرتين، أو مروره بتجربتين عاطفيتين، أو أن هناك أكثر من فتاة تقع فى غرامه، ورفعت بعض هذه الأعمال شعار : رجل و2 ستات.

 

وينطبق هذا الأمر على مسلسل راجعين يا هوا، حيث يمر خالد النبوى خلال الأحداث بقصيتن حب، الأولى مع فريدة -هنا شيحة-، والتى يتركها ويسافر إلى الخارج، وعند عودته إلى مصر مرة أخرى، تعود قصته مع فريدة من جديد، ولكن تظهر ماجى -نور اللبنانية-، والتى تخطف قلبه ويدخل معها فى قصة حب ثانية.

 

أيضًا يرفع مسلسل توبة، شعار رجل و 2 ستات، حيث يتزوج عمرو سعد خلال الأحداث من أسماء أبو اليزيد ومع مرور نصف حلقات العمل، وتُقتل أسماء أبو اليزيد على يد عدوه ماجد المصرى، أما السيدة الثانية فى حياة عمرو سعد خلال المسلسل فهى صبا مبارك التى تعيش فى الحارة الشعبية وتدخل فى قصة حب معه.

 

وفى مسلسل بابلو يجد حسن الرداد نفسه أمام سيدتين تقعان فى حبه، الأولى توحة -نجلاء بدر-، والتى تعيش فى نفس الحارة التى يقطن بها إلا أنه لا يبادلها نفس الشعور، والثانية ندى -أروى جودة- ابنة رجل الأعمال الذي يجسد دوره مصطفى فهمى، ويعمل معه بابلو ضمن أحداث المسلسل.

 

أيضًا يظهر أكرم حسني خلال أحداث مسلسل مكتوب عليا بشخصية موظف في شركة نقل يقع في العديد من المشكلات، وهو متزوج من فتاتين الأولى هى أيتن عامر، والثانية هي هنادي مهنا، وتحدث العديد من المفارقات الكوميدية بينهم طوال الحلقات.

 

 

تم نسخ الرابط