رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع تحجز مكانها فى دراما رمضان 2022 بمسلسل من بطولتها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تضاربت الأنباء خلال الفترة الماضية حول حقيقة خوض حنان مطاوع السباق الدرامي في رمضان 2022، لكن يبدو أن حنان حسمت موقفها بشكل نهائي خلال اللحظات الأخيرة، وقررت المنافسة بمسلسل من بطولتها في أول بطولة مطلقة لها فى الدراما.

 

وعلم خبر أبيض أن المنتج ممدوح شاهين استقر على تقديم حنان مطاوع فى بطولة مسلسل مكون حكايتن مختلفتين كل حكاية تدور في 15 حلقة، الأولى هي وش تالت، وتم الانتهاء من تصويرها مؤخرًا، وهي من تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام، ويشارك في بطولتها محمود عبدالمغني، هالة فاخر، عابد عناني، نورهان، رانيا ملاح وتامر فرج.

 

ويعمل ممدوح شاهين، حاليًا، على التحضير للحكاية الثانية، التي تدور في 15 حلقة أيضًا، لم يتم الاستقرار على اسمها النهائى حتى الآن، وهي تأليف محمد على إبراهيم وإخراج أحمد حسن، كما يجرى ترشيح الفنانين المشاركين في بطولتها تمهيدًا لبدء تصويرها خلال الأيام المقبلة.

 

يذكر أن حكاية وش تالت، كان مقرر تقديمها ضمن مسلسل بعنوان وجوه، مكون من 3 حكايات، كل حكاية منها تقدم في 15 حلقة، للعرض بعد رمضان المقبل، قبل تغيير الفكرة وفصل حكاية وش تالت، وتصوير حكاية ثانية وعرض الحكايتين في شهر رمضان المقبل 2022.

 

يذكر أن حنان مطاوع ظهرت فى دراما رمضان الماضى بمسلسل القاهرة كابول، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط