رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم The Batman بدور العرض المصرية 3 مارس المقبل

فيلم the batman
فيلم the batman

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال فيلم The Batman لـ روبرت باتينسون المقرر طرحه 3 مارس المقبل، بعد فترة طويلة من التأجيلات حيث كان من المفترض طرحه في العام الماضي، إلا أن انتشار فيروس كورونا تسبب في تأجيله، بجانب إغلاق أهم وأكبر دور العرض في أمريكا والعالم.

 

وتم تأجيل تصوير العمل بسبب إصابة روبرت باتينسون بفيروس كورونا، وخضع عدد كبير من طاقم العمل للحجر المنزلى، وتم استئناف التصوير قبل أن يتم الانتهاء منه مؤخرًا. 

 

فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم العمل عدد كبير من النجوم منهم : روبرت باتينسون والذي يقوم لأول مرة بشخصية بطل خارق حيث يجسد دور باتمان، ويتورط باتمان خلال أحداث الفيلم في العديد من القضايا وحوادث القتل، زوى كرافيتز وتجسد دور سيلينا كايل، بول دانو بدور ريدلر، جيفرى رايت ، جون تورتورو، وبيتر سارسجارد.

 

وأصدرت شركة وارنر براذرز التريللر الدعائي لفيلم The Batman من قبل، وظهر روبرت باتينسون في الفيديو الدعائي للفيلم والذي تبلغ مدته دقيقتين، في جنازة أحد المسؤولين في المدينة، فيما يتحدث المحقق جيمس جوردون، والذي يجسده جيفري رايت مع ضابط حول اختفاء عضو آخر من إدارتهم، وتتوقف مراسم الجنازة بسبب اصطدام سيارة بالمبنى، وتفتح الأبواب ليظهر شخصًا معه حزام ناسف حول رقبته.

 

 

تم نسخ الرابط