رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وفاة جالا فهمي عن عمر يناهز 59 عامًا

جالا فهمي
جالا فهمي

توفيت منذ قليل، جالا فهمي، عن عمر يناهر الـ 59 عامًا وذلك بشكل مفاجئ، حيث أعلن شقيقها مصطفى فهمى خبر وفاتها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وكتب قائلًا : انتقلت الى رحمة الله أختى جالا فهمى.

 

ومن المعروف أن جالا هي ابنة المخرج أشرف فهمي، ولدت عام 1962، وحصلت على ليسانس الآداب إنجليزي عام 1986، وعملت في الإذاعة والتلفزيون بالإضافة إلى التمثيل، الذي بدأت العمل به في سن 12 عامًا، ثم عادت للعمل كمذيعة في برنامج إذاعي بعنوان حكايات راوية وفكري، ومنه إلى التلفزيون ثم تفرغت للسينما وحققت النجاح في مجموعة الأفلام.

 

وتزوجت جالا أكثر من مرة، وكانت أشهر زيجاتها من الموسيقار عمر خيرت، وأنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وقدمت العديد من الأعمال الفنية، منها أفلام : أول مرة تحب يا قلبي، جالا جالا، كلام الليل، بيتزا بيتزا، سمكة وأربع قروش، علاقات مشبوهة، طأطأ وريكا وكاظم بيه، الجينز، بنات في ورطة، الحب في طابا، قبضة الهلالي، كيد العوالم، اعدام قاضي، وأخيرًا فيلم يوم مر ويوم حلو، بجانب عدد قليلة من الأعمال الدرامية هي الجزء الثالث من ليالي الحلمية، والوسية، ومسرحية واحدة هي ولعها شعللها.

 

وخلال النصف الأول من حياتها عاشت بمدينة سانتياجو بدولة تشيلي، وبعدها عاشت مع الأسرة في مدريد إسبانيا، حتى صارت تتحدث الإسبانية، لكنها ركزت فيما بعد في التمثيل.

 

 

تم نسخ الرابط