رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجلاء بدر تجسد دور فتاة شعبية اسمها توحة ضمن أحداث مسلسل بابلو مع حسن الرداد رمضان 2022

نجلاء بدر - حسن الرداد
نجلاء بدر - حسن الرداد

يواصل حسن الرداد في الفترة الحالية تصوير مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مع أروي جودة ونجلاء بدر وغيرهما.

 

وعلم خبر أبيض أن نجلاء بدر تظهر خلال أحداث مسلسل بابلو بشخصية توحة، وهي فتاة شعبية وتواجه العديد من المواقف الاجتماعية والدرامية مع حسن الرداد وباقي أبطال العمل.

 

مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر، أحمد عبدالله محمود، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل من المفترض أن يعرض في رمضان 2022.

 

وقال حسن الرداد في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن مسلسل بابلو : أظهر خلال المسلسل بشخصية سيد بابلو هو بطل شعبي يمتلك شركة حراسات خاصة، ودائمًا يحاول مساعدة أهل منطقته في الحصول على حقوقهم، كما يدخل في العديد من الصراعات مع بعض رجال الأعمال الفاسدين.

 

وتنتظر نجلاء بدر في الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض الفيلم، الذي يتناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم سميحة أيوب، يسرا، عبير صبري وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط