رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج وسيم وماظو من السجن .. تقاصيل الجزء الثالث من مسلسل اللعبة تزامنًا مع عرضه اليوم

اللعبة 3
اللعبة 3

تبدأ منصة شاهد VIP، اليوم الأحد 20 فبرير، عرض الجزء الثالث من مسلسل اللعبة بطولة هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، ومحمود حافظ، والعمل من إخراج معتز التوني، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، وإنتاج أمير شوقي.

 

وقد كشف البرومو الرسمي لمسلسل اللعبة 3 عن العديد من المفاجآت التي سيحملها الجزء الجديد أهمها خروج وسيم وماظو من السجن، وتلقيهم مكالمة ودعوة للعب من جديد وذلك تحت شعار اللعب مع الكبار، بعدما كان يحمل الجزء الثاني من العمل شعار ليفيل الوحش.

 

كما يشهد الجزء الثالث من مسلسل اللعبة غياب رانيا يوسف بعد مشاركتها في الموسم الثاني، وهو ما تحدثت عنه سابقًا في خبر أبيض، وقالت : أنا بلعب مرة واحدة بس، وكان طلب ليا إني أشارك في الجزء الثاني بس، لأن هشام ماجد وشيكو هما الأبطال الحقيقيين للعمل، وأنا ظهوري كان كضيفة، واتفاقي مع المنتج أمير شوقي إني ألعب معاهم في الجزء التاني بس.

 

ويشهد الجزء الثالث انضمام محمود حافظ إلي أبطال العمل، ويظهر صلاح عبدالله في إحدي الحلقات كضيف شرف، بشخصية صاحب كباريه يساعد فريق وسيم في تحدي تحويل إسراء إلى راقصة.

 

 

 

تم نسخ الرابط