رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري : اتوجعت وتوهت في حياتي بعد انفصال والديّ وهنفصل عن زوجي إذا كذب عليّ

هند صبري
هند صبري

تحل هند صبري ضيفة علي برنامج ABTalks، مع الإعلامي أنس بوخش اليوم في تمام الساعة 7 مساء، علي موقع يوتيوب، ومن المقرر أن تكشف هند خلال اللقاء عن أسرار مهمة من حياتها الشخصية وذكريات الماضي.

 

وظهرت هند في البرومو الخاص بالبرنامج وهي تتحدث عن علاقاتها العاطفية موضحة أنها تنفر من الكذب، وأنها ستنفصل عن زوجها إذا كذب عليها.

 

كما أشارت هند في البرومو إلى أنها تأثرت بإنفصال والديها، وعاشت معاناة كبيرة، وأصبحت تائهة وشعرت بالوجع فترة كبيرة.

 

ومن ناحية أخري، عُرض لـ هند صبري مؤخرا مسلسل البحث عن علا، عبر منصة نتفليكس، وهو من إخراج هادي الباجوري، ونجح المسلسل في تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على نتفليكس.

 

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي، يستكمل أحداث مسلسل عايزة أتجوز، وذلك بعد زواج علا وطلاقها ووصولها لسن 40 عامًا.

 

وشارك هند صبري البطولة كل من : سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، على رأسهم خالد النبوى ودينا، وفتحى عبدالوهاب، ويسرا، وشيرين رضا، وهو من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير.

 

كما تعاقدت هند مؤخرًا على بطولة مسلسل في مهب الريح، وفيلم فضل ونعمة مع ماجد الكدواني، فيما تنتظر هند عرض فيلم كيرة والجن مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز في الموسم الصيفي المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط