رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامي مغاوري وليلى عز العرب بديلا الراحلين سمير غانم ورجاء الجداوي في مسلسل يوميات زوجة مفروسة 5 بطولة داليا البحيري

رجاء الجداوي - ليلي
رجاء الجداوي - ليلي عز العرب - داليا البحيري - سامي مغاوري -

يواصل المخرج أحمد نور التحضير للجزء الخامس من مسلسل يوميات زوجة مفروسة من بطولة داليا البحيري وخالد سرحان، بعد نجاح الأجزاء الأربعة السابقة، حيث كان من المقرر خوض الجزء الخامس للسباق الرمضاني المقبل 2022.

 

وقال نور عنه في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبطال العمل لن يتغيروا، ولكن سينضم إلينا كل من سامي مغاوري وليلى عز العرب، لتقديم دورين مشابهين للنجمين الراحلين سمير غانم ورجاء الجداوي الزوجين في العمل، حيث سيكونا من جيران داليا البحيري وخالد سرحان، وسنوضح للمشاهد في بداية أحداث المسلسل أن الزوجين قد رحلا عن عالمنا، لأننا نقدم يوميات واقعية في العمل.

 

وأضاف : كان من المقرر طرح المسلسل في رمضان المقبل، لكننا لم نبدأ التصوير بعد، ومازالنا في مرحلة التحضير، لذلك لن يعرض في الموسم الرمضاني، وسنأخذ وقتنا حتى يحقق  نفس مستوى النجاح للمواسم السابقة.

 

مسلسل يوميات زوجة مفروسة يناقش القضايا المختلفة في المجتمع المصري، والمشاكل التي تحدث في الحياة الزوجية، والمشاكل الأسرية، والصعوبات في تربية الجيل الجديد، ويحتوي على العديد من المواقف الكوميدية الساخرة، ويدور في إطار اجتماعي لايت.

 

والمسلسل من بطولة داليا البحيري، خالد سرحان، شيماء سيف، سليم هاني، نور إيهاب، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مروة عبدالمنعم، مدحت تيخة، سلوى عثمان، وعلاء زينهم، كما شارك في بطولة الأجزاء السابقة النجمان الراحلان سمير غانم ورجاء الجداوي، والعمل من تأليف أماني ضرغام، سيناريو وحوار أمين جمال، وإنتاج وإخراج أحمد نور.

 

 

تم نسخ الرابط