رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فريال يوسف : تعرضت للخيانة وكانت سببا في عدم زواجي وأتمنى التعاون مع عز وكريم عبدالعزيز

فريال يوسف - أحمد
فريال يوسف - أحمد عز - كريم عبدالعزيز

حلت فريال يوسف أمس ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي علي شاشة الحياة، وقالت : تعرضت للخيانة قبل زفافي بـ 3 شهور، حيث خانني مع صاحبة صديقه المقرب.

 

وأضافت : لن أسامحه علي خيانته أبدا، فقد كانت سببا فى رفضى الزواج، وأنا شخصيا أتمني الزواج من رجل راقي، لديه طموح في عمله، مثقف ويشبهني ونكون متفاهمين، ومش شرط يكون راجل أعمال.

 

وأشارت فريال يوسف إلي أن بدايتها الفنية كانت مع الفوازير، والإعلانات، واحترفت التمثيل في الجامعة، فيما كان فيلم بالألوان الطبيعية أول لقاء لها مع المنتج الكبير ممدوح الليثى، وحصلت على جائزة عنه في مهرجان الإسكندرية.

 

وتابعت فريال : قبل التمثيل كنت مديرة تسويق في شركة عالمية وقدمت استقالتي وجئت إلى مصر، وكان لازم أمثل وأنا في بلد الفن، وذهبت إلى المنتج كامل أبوعلى ومعي سي دي شغلي، وذهبنا إلى هانى جرجس، وقال الأستاذ هاني للأستاذ كامل أبو على هي دى خلاص، وتم الاتفاق وكانت البداية.

 

واستكملت فريال حديثها : أنا مش راضية عن بعض الأفلام اللي عملتها، وبعض الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، لم تحقق لي أي إضافات فنية، وأتمني العمل مع شريف عرفة، ومروان حامد، ومن الفنانين، كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

 

تم نسخ الرابط