رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد عن تصريح رغبته في العيش بالسعودية لأنها ملتقى الفن : تحريف يقف وراءه الحمقى وعديمو الضمير

حسن الرداد
حسن الرداد

هجوم شديد تعرض له حسن الرداد منذ ساعات، بسبب تصريح منسوب له كشف خلاله عن رغبته في العيش بالمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها ملتقى الفن - بحسب ما انتشر -، وقارن البعض بين هذا التصريح وما قاله حميد الشاعري بأنه أقام في مصر 40 سنة، رغم أنه كان يخطط لأن تكون إقامته 40 يومًا فقط.

 

وعن هذا التصريح، قال حسن الرداد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في الحقيقة مندهش من هذا الكلام، لأنه ليس إلا تصريح محرف يروجه بعض الحمقى المتخلفين وعديمو الضمير، والذين يستهدفون الـ ترند على حساب اسمي فقط.

 

وأضاف : لا أهتم بـ شوية العيال المتخفيين وراء أجهزة إلكترونية، غير معلوم من يقف وراءهم أو لم يفعلون ذلك، لكن كل الصحفيين المحترمين والجمهور الكبير يعلمون جيدًا صحة وحقيقة هذا التصريح، وما قد يصدر عن لساني.

 

جدير بالذكر أن حسن الرداد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه تحت تهديد السلاح، الذي يقوم ببطولته ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم مي عمر وشيرين رضا، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، فيما غاب الرداد عن المشاركة في موسم رمضان السابق، واكتفى بظهوره كضيف شرف في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي قام ببطولته مصطفي شعبان وعمرو سعد وكان من إخراج أحمد خالد موسى.

 

 

تم نسخ الرابط