رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إياد ومنى زكي وآسر وريم مصطفى وأمير المصري وآدم الشرقاوي .. نجوم مسلسلات الفورمات الأجنبي 2022

نجوم الفورمات
نجوم الفورمات

مازال الفورمات الأجنبي يجذب صناع الأعمال الفنية، ففي الفترة الأخيرة عُرض أكثر من عمل مأخوذ عن فورمات أجنبي ومنها مسلسل الآنسة فرح، ستات بيت المعادي، قواعد الطلاق الـ 45، وكذلك مسلسل خارج السيطرة.

 

وتشهد الأيام القادمة طرح دفعة جديدة من الأعمال المأخوذة عن فورمات أجنبي، والبداية مع فيلم أصحاب ولا أعز، لـ منى زكي وإياد نصار، والمقرر عرضه يوم الجمعة القادم عبر شبكة نتفليكس.

 

والفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي Perfect Strangers، والنسخة العربية من إنتاج محمد حفظي وإخراج اللبنانية نادين لبكي، ويشارك في البطولة عدد كبير من نجوم الوطن العربي ومنهم عادل كرم، دياموند بوعبود، جورج خباز، وآخرين.

 

فيما يستعد آسر ياسين وأحمد داوود وريم مصطفى للمشاركة في موسم رمضان القادم بمسلسل مقتبس من فورمات المسلسل الأمريكي الشهير Suits، والعمل من إخراج مريم أحمدي، وإنتاج طارق الجنايني.

 

أيضًا تعاقد أمير المصري مؤخرًا على القيام ببطولة مسلسل جديد يحمل اسم ممكن نرجع، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي Crazy Ex-Girlfriend، والذي عُرض بدايةً من 2015 على مدار 4 مواسم.

 

وانضم لـ أمير المصري في بطولة النسخة العربية آدم الشرقاوي، ومن المفترض أن تكون بداية التصوير أول فبراير المقبل، فيما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

 

تم نسخ الرابط