رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسكال مشعلاني : عمرو دياب مازال الهضبة بأعماله وأحيي حفل عيد الحب بمصر

باسكال مشعلاني -
باسكال مشعلاني - عمرو دياب

غابت باسكال مشعلاني فترة طويلة عن جمهورها، قبل أن تعلن الشهر الماضي عن عودتها بأغنية جديدة تتعاون خلالها مع زوجها الموزع ملحم أبو شديد والملحن وسام الأمير، وهي مأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني، وكشفت عن رأيها في أفضل الأصوات بمصر ومشاريعها الفنية المقبلة.

 

وقالت باسكال مشعلاني في تصريح خاص لـ خبر أبيض : مصر مليئة بالأصوات الرائعة، ولكن يظل عمرو دياب هو الهضبة بكل ما يقدمه، وتابعت : أيضًا أحب تامر حسني، وكل ما يقدمه وأحب صوته وأغنياته وخفة ظله في التمثيل.

 

وعن حفلاتها القادمة قالت : أولى حفلاتي هذا العام 2022 ستكون في تونس، ثم أحيي حفل عيد الحب في مصر، كما أغني في لبنان ودبي أيضًا، كذلك لديّ عدة مقابلات تليفزيونية.

 

وعن إمكانية دخولها مجال التمثيل قالت : تعاقدت على فيلمين في بداية مشواري ولم يكتملا، وأتمنى تقديم دور كوميدي رومانسي مثلما كان يقدم عبدالحليم وصباح وشادية، وأحب كثيرًا الأعمال اللايت كوميدي المليئة بالرومانسية وأكره الأكشن.

 

وعن موعد طرح أغنيتها الجديدة قالت : كان من المفترض أن يتم طرحها خلال الأسبوع الأول من هذا العام، ولكن تم تأجيلها، وتقرر طرحها خلال يومين، وتحمل اسم دخيله الله، وكنت قد خيرت الجمهور ما بين اسم دخيله الله أم يا أهل الله، واختاروا دخيله الله، وهي تلحين وسام الأمير وتوزيع زوجي ملحم أبو شديد، وتم تصويرها مع المخرج زياد خوري، وهي أغنية بدوية مع موال وموسيقى مرحة، ومأخوذة من الفلكلور البلدي اللبناني.

 

 

تم نسخ الرابط