رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مستر عامر وميس فدوى وأبو الوفا ونوفل وفايز .. القائمة الكاملة لأعضاء هيئة تدريس مسلسل دايمًا عامر رمضان 2022

أبطال مسلسل دايما عامر
أبطال مسلسل دايما عامر

كشف المخرج مجدي الهواري عن شخصيات مسلسل دايمًا عامر بطولة مصطفى شعبان، والذي يشارك به في موسم رمضان القادم، ونشر الهواري عبر خاصية ستوري على إنستجرام صور أبطال العمل مصحوبة بأسماء الشخصيات التي سيلعبونها ضمن أحداث العمل الذي يتطرق لمشاكل التعليم خاصةً بعد مرحلة التطوير الأخيرة في نظام التعليم وإقرار استخدام التابلت في المدارس.



 

ومن المفترض أن يظهر مصطفى شعبان، بشخصية مستر عامر، وهو مشرف اجتماعي، في مدرسة رؤية إنترناشونال التي تدور فيها معظم الأحداث، أما محمد ثروت فيجسد دور مدرس الرياضيات مستر فايز، بينما تظهر لبلبة في دور مديرة المدرسة بشخصية ميس زهرة. 

 

فيما تجسد ميرنا نور الدين شخصية ميس فدوى، بينما يلعب عمرو عبدالجليل شخصية مستر أبو الوفا، كذلك يجسد كريم عفيفي دور مستر نوفل، ويجسد أحمد الشامي شخصية مستر شريف، هذا بالإضافة لـ سما إبراهيم التي ستظهر بدور ميس همت، وسينتيا خليفة بدور ميس ماهيتاب. 

 

الجدير بالذكر، أن مسلسل دايمًا عامر ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية ومن المقرر عرضه في رمضان 2022، والعمل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج مجدي الهواري، ويشارك في البطولة عدد كبير من النجوم بجانب مصطفى شعبان، ومنهم محمد ثروت، كريم عفيفي، عمرو عبدالجليل، لبلبة، صلاح عبدالله، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، وسما إبراهيم وغيرهم من النجوم.