رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هادي الجيار في ذكراه الأولى .. عادل إمام هو من رشحه لمدرسة المشاغبين وتوفي أثناء تصوير مسلسل الاختيار 2

هادي الجيار - الاختيار 2 - أبطال مدرسة المشاغبين
هادي الجيار - الاختيار 2 - أبطال مدرسة المشاغبين

تحل اليوم 10 يناير، الذكرى الأولى لرحيل الفنان هادي الجيار، والذي توفي العام الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا وسط حالة من الحزن في الوسط الفني، والذي توفي أثناء تصوير مشاهده في مسلسل الاختيار 2، والذي كان من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.



 

وكان قد تحدث الراحل في أحد لقاءاته عن كوليس مسرحية مدرسة المشاغبين قبل وفاته : أثناء العرض الأول للمسرحية كنت قد استأجرت شقة بالدور الأرضي ومعي أحمد زكي ويونس شلبي، وبها بلكونة كبيرة جدًا، كنا نستيقظ في الصباح لنجد خطابات سب وشتيمة لنا من الناس وكأنه الفيس بوك في الوقت الحالي وتعرضنا وقتها لهجوم كبير من الجمهور لأنها كانت فكرة جديدة ولم يتقبلها المجتمع.

 

وعن اعتذار الفنان عبدالمنعم مدبولي عن المسرحية قال : لم تكن غيرة كما قيل، ولكن هذا النوع من المسرحيات يعتمد على إضافات من الممثل وهو وجد أن مساحاتنا تزيد في المسرحية والوقت يطول أكتر وحدثت مشادة ورد عليه سعيد صالح رد مقنع، وقال له : زعلان ليه يا أستاذ انت اللي معلمنا كدة.

 

وتابع : عادل إمام هو من رشحني لمسرحية مدرسة المشاغبين، وأعتبرها هي بدايتي للاحتراف بالمسرح وكانت بطولة شبابية قوية وأعتبرها من أقرب الأعمال لقلبي.