رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إلهام شاهين عن وفاة 5 مشاهير في بداية العام : شخصيات لا تعوض .. بالراحة علينا شوية يا 2022

إلهام ـ الحجار ـ مها ـ تهاني ـ الإبراشي ـ حجازي
إلهام ـ الحجار ـ مها ـ تهاني ـ الإبراشي ـ حجازي

نعت إلهام شاهين المشاهير الذين رحلوا عن الوسط الفني والإعلامي والسياسي مع بداية يناير 2022، والذي شهد رحيل المطرب أحمد الحجار، الفنانة القديرة مها أبو عوف، الإعلامي إبراهيم حجازي، المستشارة تهاني الجبالي، وأخيرًا الإعلامي القدير وائل الإبراشي، الذي توفي أمس عن عمر يناهز الـ 58 عامًا بسبب مضاعفات فيروس كورونا.



 

ونشرت إلهام شاهين صورا تجمع الراحلين عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام وعلقت : أخبار حزينة كل يوم .. الله يرحمهم جميعًا .. شخصيات لا تعوض .. بالراحة علينا شوية يا 2022.

 

 

 

ومن ناحية أخرى، كُرمت إلهام شاهين من جامعة عين شمس، منذ أيام قليلة، وتعرضت لهجوم من قبل أحد النواب الذي أبدى اعتراضه على التكريم وقال إنه سقطة كبيرة لأن إلهام ليس لها أي إسهامات علمية على حد قوله، لترد عليه إلهام شاهين في تصريحات لها مع خبر أبيض قائلة : كُرمت هذا العام من الجامعة البريطانية، وأكاديمية العلوم والتكنولوجيا، وأخيرًا جامعة عين شمس، وقبل ذلك من جامعة القاهرة عندما قدنا مسيرة لمساندة اللاجئات العربيات، وكنا أساتذة جامعة وفنانين وشخصيات عامة، وكلها جامعات لها مكانة عالمية.

 

وأكملت : كرمني رؤساء دول منهم رئيس جمهورية تتارستان التابعة لروسيا لمواقفي وآرائي وشخصيتي بعيدًا عن الفن، وأقام حفل عشاء على شرفي قبل عرض فيلمي يوم للستات وقتها، وحضرها مفتي روسيا.

 

وأضافت : كما كرمني الرئيس الجزائري بوتفليقة في العيد القومي للبلاد، وسبقه الرئيس السوري السابق حافظ الأسد في عيد سوريا القومي أيضًا.