رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الوسط الإعلامى بعد رحيل وائل الإبراشي : صدمة كبيرة وكنا ننتظر عودته

رامي - بسمة - وائل
رامي - بسمة - وائل - لميس - عمرو اديب

توفى منذ ساعات الإعلامي وائل الإبراشي بعد مضاعات إصابته بفيروس كورونا والذي عاني بسببه على مدار عام كامل، وتسبب الخبر في حالة من الحزن حيث شارك العديد الإعلاميين في نعي الراحل عبر حسابتهم الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، والذي توفي عن عمر يناهز 58 سنة.

 

ومنهم عمرو أديب وقد نشر تويته له على حساب الخاص وقال : هزني خبر وفاة وائل الإبراشي، دائمًا كانوا يقولون عائد، ويتماثل للشفاء، لن أتوقع أن يأتي فجأة كدة.

 

 

ونشرت بسمة وهبة صورة للراحل على حسابها الخاص انستجرام وقالت : آلمني فراق الصديق والإعلامي الكبير وائل الإبراشي .. لطفك يارب علينا .. صدمات مرض ورحيل الزملاء تعصر قلوبنا، ربنا يرحمهم ويرزقهم مغفرة وجنة عرضها السموات والأرض مع السلامة يا وائل يا رب تكون مرتاح في الجنة يارب.

 

 

كما نشر عمرو الليثي صورة لـ وائل الإبراشي على حسابة الخاص انستجرام وقال : أنعي بمزيد من الحزن والأسي أخي الحبيب وصديق العمر وائل الابراشي.

 

 

ونشر رامي رضوان صورة للراحل وائل الإبراشي وعلق عليها قائلًا : لا إله إلا الله البقاء والدوام لله، وداعا الزميل العزيز والصحفي والإعلامي الكبير  تغمده الله بوافر رحمته وأسكنه فسيح جناته.

 

 

وكتبت لميس الحديدي على حسابها الخاص تويتر وقالت : يا وائل مش كنا مستنينك ترجع، يا وائل مش كنت بتقول بتحاول، آه على الوجع والفراق. 

 

 

 

تم نسخ الرابط