رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

في ذكرى وفاة إبراهيم خان .. تسبب في طلاق سهير رمزي وسحل سعاد حسنى بناء على رغبتها

إبراهيم خان - سهير رمزي - سعاد حسني
إبراهيم خان - سهير رمزي - سعاد حسني

في مثل هذا اليوم 9 يناير من عام 2007، رحل الفنان السوداني المصري إبراهيم خان، الذى لم يحظ ببطولات كثيرة ولكن أعماله تركت بصمة لا يمكن إنكارها، ولعل من أبرز الحكايات في حياته زواجه من الفنانة الكبيرة سهير رمزي.



 

لم يكن خان الزوج الأول، حيث تعددت زيجات سهير رمزي قبله، وفي مرحلة ما من عمر صداقتهما بدأت الشائعات تحاصرهما وتتحدث عن وجود علاقة عاطفية بينهما ليست معلنة، حتى وصلت الشائعات إلى أنه تمت خطبتهما وهو مالم يحدث آنذاك.

 

فى تلك الفترة فاجئت سهير رمزي الكل بالزواج من صديق ثري لـ إبراهيم خان، وكان أول شروطه بعدما سمع بتلك الشائعات ألا يجمعهما أي عمل مهما كانت المغريات والظروف، وحين عُرض عليها فيلم ثلاث بنات مراهقات وكان ضمن أبطاله إبراهيم خان، كان حينها زوجها قد سافر للخارج في رحلة عمل فقبلت بالفيلم على أمل أن تنتهي من تصويره قبل عودة زوجها إلى مصر.

 

وكانت المفاجأة بعودة الزوج وعلمه بمشاركتها بالفيلم فرفض رفضاً تاماً مبدياً استعداده لدفع أي شرط جزائي في سبيل عدم استكمال تصوير مشاهدها، ولكن سهير تمسكت بالفيلم وهنا كانت النقطة الفاصلة في زواجهما ووقع الطلاق.

 

بعدها تزوجت سهير رمزي من إبراهيم خان وامتدت الزيجة لمدة عام ونصف فقط ووقع الطلاق أيضاً واستكمل كل منهما طريقه الفني وكأن شيئاً لم يكن.

 

أما عن أهم المواقف التى عاشها على مستوى أعماله الفنية، فقد كشف في لقاء نادر عن سحله للسندريلا سعاد حسنى، وقال : سحلت سعاد وضربتها علقة جامدة بجد بناء على طلبها خلال تصوير فيلم غروب وشروق، وتانى يوم جات جسمها كله أزرق، وأتأجل التصوير.