رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عودة فرقة 4m وحكاية الفيلا المسكونة .. آخر تصريحات مها أبو عوف لـ خبر أبيض

مها أبو عوف
مها أبو عوف

رحلت عن عالمنا منذ قليل مها أبو عوف بعد صراع طويل مع المرض بالعناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة، وكانت قد بدأت مشوارها الفني منذ أن كانت في مرحلة الشباب بفرقة الـ 4m  والتي أنشأها شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف.



 

وكانت قد تحدثت مها أبو عوف قبيل رحيلها مع خبر أبيض عن أخبار عودة الفرقة ورغبة شقيقها في ذلك قبل رحيله وقالت : كان يود أن يعيد الفرقة مرة أخرى، ونتشارك أنا وأخوتي من جديد في الفريق الذي أحبه الجمهور، وكان يشعر أن عودته سيكون له صدى مرضي لنا جميعًا ولكن الموت لم يمهله لتحقيق رغبته.

 

وتحدثت عن الفيلا التي نشأت فيها وعن ظهور جن بهذه الفيلا وقالت : عشنا بفيلا مسكونة بالفعل، بصاحب محلات شيكوريل، وكان هو مالك الفيلا السابق لنا، وعندما قررنا أن نشتريها كانت مغلقة بالسلاسل، واشتراها والدي على مسئوليته الخاصة، وبدأنا نسمع أصوات.

 

وتابعت : رآه خالي أيضَا كالخيال وفي لحظة تحول شعره كله للون الأبيض وعمره 24 عام، وكان والدي يلحن، ونسي يكتب جزء في النوتة، ودخل الحمام وكان بمفرده في المنزل فسمع الجزء الذي نساه يُعزف على العود، ويومها ترك المنزل مفتوح وسافر لنا بالبيجامة، حتى أن يسرا كانت تبيت معي ذات ليلة ورأت خيالًا وسألتني من هذا وقلت لها : لا تخافي دا عفريت شيكوريل، فقفزت من الشرفة من شدة الخوف.