رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبري تروج لمسلسل البحث عن علا : يالا نبدأ من جديد وانتظروا العرض على نتفليكس 3 فبراير

هند صبري
هند صبري

شاركت هند صبري متابعيها عبر حسابها على إنستجرام البرومو الترويجي لمسلسلها الجديد البحث عن علا، كما كشفت عن موعد طرحه على منصة نتفليكس ضمن موسم شتاء 2022.

 

وظهرت في البرومو هند مع مجموعة من أبطال العمل وهم سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندى موسى، وضيف الشرف خالد النبوي، كما ستحل يسرا، فتحي عبد الوهاب، دينا، وآسر ياسين ضيوفا علي حلقات المسلسل، الذى كتبته غادة عبدالعال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

 

وعلقت هند صبري على البرومو محمسة متابعيها : حياة علا عبد الصبور اتشقلبت تماما، يلا نبدأ مع علا من جديد في البحث عن العلا، يعرض على نتفليكس في 3 فبراير.

 

 

وسبق وقالت سوسن بدر عن المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض إن الشخصية التى ستقدمها فى العمل سوف تشهد العديد من المفاجآت مع المحافظة على الطابع الكوميدي، وأضافت أن مسلسل البحث عن علا ليس له علاقة بمسلسل عايزة أتجوز، وليس جزء ثاني منه.

 

وتعيش هند صبري في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث كان خبر أبيض أول من كشف عن تعاقدها مؤخرا على بطولة مسلسل في مهب الريح، كما تعاقدت على بطولة فيلم فضل ونعمة مع ماجد الكدواني، فيما تنتظر عرض فيلم كيرة والجن مع أحمد عز وكريم عبدالعزيز في الموسم الصيفي المقبل.

 

 

تم نسخ الرابط