رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

البداية مع The Batman .. خريطة أفلام هوليوود في 2022

خريطة أفلام هوليوود
خريطة أفلام هوليوود خلال 2022

ينتظر محبي الأفلام الأجنبية خلال العام الجاري، عرض أكثر من عمل سينمائي تم تحديد موعد عرضهم خلال 2022، نستعرض أهمها خلال السطور التالية.

 

البداية مع الجزء الجديد من فيلم The Batman، والذي تقرر عرضه في السينمات يوم 4 مارس المقبل، ويشهد العمل لأول مرة تجسيد روبرت باتينسون للشخصية الشهيرة، ويشاركه في الفيلم الذي يخرجه مات ريفيز كل من زوي كرافتز في دور كات وومان، ومعها بول دانو، وآندي سيركيس وكولين فاريل وجيفري رايت.

 

كما تقرر عرض فيلم أحدث أفلام توم هولاند ومارك والبيرج، بعنوان Uncharted، يوم 18 فبراير القادم، والفيلم يدور في إطار الأكشن حول أصول ناثان دريك، وهي الشخصية التي قدمت في لعبة فيديو تحمل نفس الاسم، والعمل من بطولة هولاند، والبيرج، أنتونيو بانديراس، وصوفيا علي، ومن إخراج روبن فليشر. 

 

فيما يترقب الجمهور حول العالم عرض فيلم The Northman، يوم 22 أبريل القادم، والفيلم من بطولة الممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد، أنيا تايلور، ونيكول كيدمان، ومن إخراج روربت إيجرز. 

 

ومن بين الأعمال التي ينتظرها محبي أفلام مارفيل، Doctor Strange in the Multiverse of Madness، للممثل الإنجليزي بندیکت کامبرج، والمقرر عرضه 6 مايو القادم، والفيلم من إخراج سام رايمي، ومن بطولة رايتشل مكأدامز، بيندكت وونج، وغيرهم. 

 

هذا بالإضافة للجزء السابع من سلسلة Mission Impossible، لـ توم كروز، والمقرر عرضه 30 سبتمبر القادم، ويشاركه في البطولة ريبيكا فيرغسون، هايلي أتويل، سايمون بيج، ومن إخراج كريستوفر ماك كويري. 

 

أيضًا يعرض في ديسمبر القادم، الجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي Avatar، للمخرج جيمس كاميرون، وذلك بعد مرور حوالي 13 عامًا على عرض الجزء الأول من الفيلم، الذي عرض عام 2009، بينما وصلت التكلفة الإنتاجية للجزء الثاني 250 مليون دولار.

 

ومن المقرر كذلك أن يطرح أحدث أفلام المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، بعنوان Killers of the Flower Moon، لـ ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، وجيسي بليمنز، خلال عام 2022، ولكن لم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

 

 

تم نسخ الرابط