رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيكابالا : تم التلاعب بعقدى مع الزمالك ومش ندمان على حبى للنادى لكن ندمان على من خان الأمانة

شيكابالا
شيكابالا

كشف محمود عبدالرازق شيكابالا، كابتن نادي الزمالك عن صدمته الكبيرة بسبب التلاعب في عقده مع ناديه، الذي قام بتوقيعه الفترة الماضية على بياض بسبب الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.



 

وقال كابتن الفريق في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على تويتر : طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت وما زلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء وواحدًا من جماهيره المخلصة.

 

وتابع : خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبًا في كيان يعيش بداخلنا، وعن تفاصيل الأزمة قال : منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين في إدارة النادي ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي على الخروج من الازمة المالية وذلك من خلال الاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبدالعزيز.

 

وأضاف : اليوم تفاجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبدالعزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة.

 

 

ولم يرد الزمالك رسميًا على بيان لاعب الفريق حتى الآن، ومن المتوقع أن يخرج رد رسمي من الإدارة خلال الساعات القادمة، خاصة أنها لم تكن موجودة أثناء توقيع هذا العقد.