رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. أنغام تغني شعبي وراب وترقص تانجو وتكشف لـ أبلة فاهيتا كواليس عزومات الفسيخ مع شيرين ليلة رأس السنة

أنغام وأولادها
أنغام وأولادها

تحل النجمة أنغام ضيفة علي برنامج لايف من الدوبلكس مع أبلة فاهيتا في أول حوار تليفزيوني لها منذ فترة طويلة، حيث تفضل الابتعاد عن الظهور الإعلامي.



 

وتعرض الحلقة في الجمعة المقبلة ليلة رأس السنة على شاشة قناة أون حيث تستقبل أنغام العام الجديد بصحبة نجليها عمر وعبدالرحمن، وتكشف مزيد من الأسرار عن حياتها الشخصية وأقرب أصدقائها من الوسط الفني وعلى رأسهم شيرين عبدالوهاب وكواليس عزومات الفسيخ التي تجمعهما بشكل مستمر.

 

كما يتحدث عمر وعبدالرحمن عن مزايا وسلبيات أنغام، وأصناف الطعام التي تجيد إعدادها وخاصة الأرز والمكرونة، والأسباب التي تدفعها لعدم الظهور في أماكن السهر بالساحل الشمالي مثل باقي الفنانين.

 

وتظهر أنغام خلال الحلقة بشكل مختلف عن كل حوارتها السابقة وتغني اه لو لعبت يا زهر للمطرب الشعبي أحمد شيبة ودورك جاي لمغني الراب ويجز، وترقص التانجو، كما تكشف عن كواليس الدويتو الأخير الذي جمعها بوائل كفوري، ورأيها في أغاني المهرجانات والجدل المثار حولها مؤخرا، خاصة بعد قرارات نقابة المهن الموسيقية بمنع بعض مطربي المهرجانات من الغناء.

 

وفي سياق مختلف، أحيت أنغام حفلا ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض، المقام بالمملكة العربية السعودية  في نسخته الثانية، وتستعد للظهور أمام الجمهور السعودي من جديد بحفل في 31 ديسمبر الجاري، في ختام 2021.