رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. نجوم مسلسل المماليك يكشفون كواليسه قبل عرضه في يناير 2022

رامي - رانيا - لطفي
رامي - رانيا - لطفي

يبدأ الفترة القادمة عرض مسلسل المماليك، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، وضيوف الشرف.



 

والتقت كاميرا خبر أبيض بأبطال العمل، وكشفوا عن كواليس التصوير، وقال المخرج حازم فودة : أحداث المسلسل تدور في 60 حلقة، وتضم عدد كبير من مشاهد الأكشن، وهو تجربة صعبة جدًا لأن معظم مشاهده صعبة، ودور رانيا يوسف قريب منها جدًا وكنت سعيد بالتعاون معها.

 

وقالت رانيا يوسف عن شخصيتها بالعمل : لها نقط ضعف زي كل الناس، وبتحاول ترتقي بحياتها وبتستغل كل الظروف، وقال محمد لطفي : التجربة جديدة، كما أن التعامل مع المخرج حازم فودة مميز، وأقدم شخصية الريس بدر، وهو مواطن بسيط ليس لديه وظيفة.

 

وعن شخصيتها بالمسلسل قالت نانسي صلاح : الشخصية تعبتني نفسيًا لأنها بعيدة عن شخصيتي، وقالت فيدرا : الشخصية التي تقدمها جديدة ومختلفة شريرة وطموحة زيادة عن اللزوم.

 

أما رامي وحيد فقال : دوري علي، وهو مدير بنك، متعرفش تصنفه طيب ولا شرير، وعنده شبكة علاقات كبيرة جدًا، وتربطه علاقات كثيرة مع معظم أبطال العمل.

 

المسلسل بطولة كل من رانيا يوسف، بيومي فؤاد، محمد لطفي، سيدرا، دوللي شاهين، نانسي صلاح، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، ورامي غيط، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة

 

وينتمي مسلسل المماليك، إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، ومن المفترض أن يُعرض في الموسم الشتوي القادم، وهو عمل اجتماعي تشويقي تدور فكرته حول أن كل شخص يملك سرا يجعله يصبح الأقوى والعكس، كما يبتعد بيومي فؤاد خلال العمل عن الكوميديا، ويقدم من خلال المسلسل شخصية سالم الصالحي، وهو رجل أعمال صاحب نفوذ، أيضا سوف تظهر رانيا يوسف في شخصية سيدة أعمال.

 

شاهد الفيديو التالي …