رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد ميلاد sugar الدراما .. نيللي كريم تعاني من الاضطهاد الزوجي فى مسلسل أحوال شخصية رمضان 2022

نيللي كريم
نيللي كريم

تحتفل نيللي كريم بعيد ميلادها اليوم فيما حرص الجمهور على تهنئة النجمة التي أطلقوا عليها لقب sugar الدراما، بالتزامن مع تحضيرها لمسلسلها الجديد أحوال شخصية، من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم تواصل حاليًا التحضيرات النهائية لمسلسلها الجديد أحوال شخصية الذي من المفترض أن يعرض في رمضان 2022، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتعاني نيللي كريم خلال أحداث العمل من الاضطهاد الزوجي، حيث تجسد سيدة تنفصل عن زوجها وتواجه العديد من التحديات.

 

مسلسل أحوال شخصية بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد ثروت، خالد سرحان، وأحمد حاتم، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى فقد انتهت نيللي كريم من تصوير مسلسلها الجديد الجسر، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الـ 10 حلقات، ويشاركها البطولة عمرو سعد ومحمد علاء، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج بيتر ميمي، كما أنها من المفترض أن تبدأ التحضير للجزء الثاني من فيلم كازابلانكا، مع أمير كرارة، تأليف هشام هلال.

 

وقد قدمت في موسم رمضان 2021، مسلسل ضدالكسر، تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، شاركها البطولة لقاء الخميسي، محمد فراج وآخرين، وحقق العمل نجاح كبير وقت عرضه.

 

 

تم نسخ الرابط