رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بلقيس تشوق جمهورها لحفلها الجديد في الإمارات : موعدنا أول ديسمبر المقبل

بلقيس
بلقيس

شوقت بلقيس جمهورها ومحبيها لحفلها الجديد، المقرر إقامته فى الإمارات، وكتبت بلقيس أنها سوف تلتقى جمهورها فى خورفكان بالإمارات من خلال حفل كبير يقام يوم 1 ديسمبر المقبل.



 

وحظيت بلقيس بكثير من الإشادات من جمهورها الذى استقبل الخبر، بترحيب شديد، مؤكدين أنهم فى انتظار تلك الليلة من أجل الاستمتاع بأغانيها.

 

وسبق وتحدثت بلقيس خلال الحلقة التى سجلتها مع منى الشاذلى فى برنامج معكم، عن العديد من الجوانب الخفية في حياتها، مؤكدة أنها اضطرت لرفع قضية خلع على زوجها، لرغبتها في الانفصال عنه، وأن علاقتها بطليقها لاتزال طيبة، رغم الأزمات التي وقعت بينهما.

 

وتواجدت بلقيس في مصر خلال الفترة الماضية، لإحياء حفل غنائي، غير أن الحفل أثار أزمة كبيرة، بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بمنعها من الغناء في مصر، لعدم سدادها للرسوم اللازمة، إلا أن الأزمة انتهت بعد تدخل النقيب هاني شاكر، واستخراج بلقيس لتصاريح مزاولتها للغناء في مصر.

 

وفى حوار أخر لبرنامج أجمد 7، الذى تقدمه جيهان عبد الله عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، قالت إنها تتمنى لو قدمت ديو خلال الفترة المقبلة مع روبي، لأنه تشبهها، كما أشارت إلى أنها تتمنى أيضا لو قدمت ديو مع شيرين عبدالوهاب، خصوصا أن فكرة الديو النسائي غير منتشرة فى الوطن العربي.