رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عودة دراما الإسكندرية .. صناع فيلم ريتسا يطرحون البرومو ويعلنون عن موعد عرضه

أمير - حميدة - عائشة - الفيشاوي
أمير - حميدة - عائشة - الفيشاوي

نشرت شركة الجذور للإنتاج السينمائي، البرومو الرسمي لفيلم ريتسا، والمقرر عرضه منتصف ديسمبر المقبل كما كشف خبر أبيض من قبل، والعمل من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف. 



 

 

وتدور أحداث الفيلم في مدينة الإسكندرية حول 3 قصص تجمع شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم. 

 

وظهر في البرومو تفاصيل بعض شخصيات العمل، إذ ظهر محمود حميدة بشخصية الراوي لأحداث الفيلم، ويلعب يوسف عثمان شخصية محمود حميدة التي يظهر بها في مرحلة الشباب وذلك في فترة الخمسينات، سيظهر أحمد الفيشاوي، بشخصية روائي ناجح في حياته، ويدعى مالك منصور، أيضًا تقدم عائشة بن أحمد شخصيتن الأولى هي ريتسا والثانية مانويلا وهي إيطالية تأتي للعيش في مصر، وخلال الأحداث سوف تتحدث عائشة باللغة الإيطالية، فيما يُفترض أن يقع الفيشاوي في حب أكثر من فتاة، ولكنه يفشل فى الاختيار من بينهن، وهن : مريم الخشت، مي الغيطي.

 

فيلم ريتسا بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمى، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى، ومن إنتاج شركة الجذور للمنتج أيمن يوسف.