رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفيد فوزي عن علاقة دينا الشربيني بـ الهضبة : استفادت منه بنسبة 100% ولو كنت أبوها كنت ضربتها

مفيد فوزي ـ عمرو دياب ـ دينا الشربيني
مفيد فوزي ـ عمرو دياب ـ دينا الشربيني

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب، أمس السبت، الإعلامي مفيد فوزي في حلقة جديدة من برنامج نص الكلام، المذاع عبر قناة النهار، وخلال اللقاء سألته عن رأيه الشخصي في مهرجان الجونة السينمائي حيث قال : ما هو إلا سجادة حمراء، وقليل من الفن. 



 

وتابع : يمكن في مصر في درجة كبيرة من الحياء الشرقي، والناس اعتادت تتفرج في مهرجان الجونة على السجادة الحمراء فقط، مش بيحصل أبدا نوع من النقاش حول الأفلام المعروضة، النقد قليل بل قد يكون منعدم، وأبرز ما في الجونة السجادة الحمراء. 

 

وأضاف عن حواره السابق مع عمرو دياب : حواري معه، كان نوعًا من الرغبة لأعرف من هو هذا الفتى، حيث كنت مسكونًا بجماليات الغناء الحقيقي، وعبدالحليم حافظ، وغير مسكون بأغنية ميال.

 

واستكمل : نجاح عمرو دياب اجتماعي بشدة وليس فنيًا، ولم تتغير صورته عندي، ولا يوجد فنان تؤرخ عليه عواطفي كما حدث لـ عبدالحليم حافظ، ومفيش الفنان اللي بكاني في لحظة المحنة أيام النكسة زي عدى النهار، فلا تخذلني الدمعة إذا غنى عمرو دياب، ولكن من الممكن أن تخذلني إذا غنت فايزة أحمد أنا قلبي إليك ميال. 

 

وكشف مفيد فوزي عن رأيه في دينا الشربيني حيث قال : دينا كممثلة جيدة، ولكن كظهور اجتماعي لها مع عمرو دياب لو لي قرار لجذبتها وقلت لها خدي يا بنت وشوفي شغلك، ولو كنت بابا دينا الشربيني كنت ضربتها علقة، وهي استفادت 100% من ظهورها مع عمرو دياب ودخول حياته، ويجب عليها أن تثبت نفسها.