رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. سألنا داوود حسين : مين هي أكتر ست عجبتك في مهرجان الجونة ؟

داوود حسين
داوود حسين

شارك داوود حسين في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، الذي اختتمت فعالياته منذ أسابيع قليلة، وحرص خبر أبيض على محاورة النجم الكويتي الكبير خلال تواجده هناك.



 

وسأل خبر أبيض داوود حسين عن أكثر فنانة أعجبته على الريد كاربت في مهرجان الجونة، وقال : أنت لما تسألني السؤال ده عايزني أطلق، يعني أرجع وتقولي خلاص.

 

وتابع : بصراحة كلهم حلوين، والبنات بيلبسوا علشان بيشوفوا بعض، إنما إحنا كرجالة بنشوف الفستان عادي، وبيصحوا من 6 الصبح علشان يعملوا مكياج وشعرهم، ودي حاجات بتلاحظها الستات، إنما الرجالة مش بيلاحظوا الحاجات دي.

 

وأضاف : اللبس مظهر خارجي، إنما اللي في جوه القلب والذي يصل للقلب مباشرة هو الذي يبقى، ولكن أجمل عبارات الترحيب وجدتها من هالة صدقي، وكلامها كان من القلب، وكانت لابسه فستان جميل، وما لفت نظري أكثر فيها أخلاقها وطيبتها وترحابها.

 

يذكر أن الفنان الكويتي داوود حسين، حاز على شهرة كبيرة في مصر بعد مشاركته الأولى في السينما المصرية من خلال فيلم عندليب الدقي، الذي شارك في بطولته مع محمد هنيدي، ليصبح من بعدها من أهم النجوم العرب المعروفين في مصر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم بعد عرضه.

 

شاهد الفيديو التالي …