رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. النجوم في حفل زفاف ابنة حجاج عبدالعظيم

حفل زفاف ابنة حجاج عبدالعظيم
حفل زفاف ابنة حجاج عبدالعظيم

أقيم اليوم حفل زفاف دنيا ابنة حجاج عبدالعظيم، بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور عدد كبير من النجوم، منهم أشرف زكي الذي حضر مع زوجته روجينا، والمنتج محمود شميس، وإيمى طلعت زكريا، والمخرج محمد النقلي، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وأحيا الحفل كل من بوسي وعصام كاريكا وحمادة هلال.



 

الجدير بالذكر أن حجاج عبدالعظيم يعيش حالة انتعاش فني كبيرة في الفترة الحالية، حيث يشارك في بطولة مسرحية أبو العربي، بجوار هاني رمزي، وهي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم منهم داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، ليلى عز العرب، عمرو عبدالعزيز، ونخبة من النجوم الشباب الصاعدين، وعرضت مؤخرًا لأول مرة بجدة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

أيضا ينتظر حجاج عبدالعظيم عرض فيلم الجريمة، الذي يشارك في بطولته بمشاركة كل من أحمد عز منة شلبي، سيد رجب، ماجد الكدوانى، نبيل عيسي، والعديد من ضيوف الشرف، وهو سيناريو وحوار أمين جمال ومن إخراج شريف عرفة.

 

كما يعرض له حاليًا مسلسل حي السيدة زينب، بطولة محمود عبد المغني، سوسن بدر، دينا، ومحمد رياض بجوار عدد كبير من الفنانين، وهو من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداث العمل عن حى السيدة زينب وعاداته وتقاليده.