رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أول صور للمطرب الشعبي محمد هنيدى فى مسرحيته الجديدة سلام مربع التى تُعرض فى موسم الرياض

مسرحية سلام مربع
مسرحية سلام مربع

وسط حضور جماهيري كبير، بدأت أمس الاثنين، أولى عروض مسرحية محمد هنيدي الجديدة سلام مربع في موسم الرياض 2021، وهو العرض الذي نفذت تذاكره في خلال يومين فقط من طرحها، ليكشف هنيدي منذ قليل، عن فرصة جديدة لشراء تذاكر حفلة إضافية يوم 6 نوفمبر بعدما كان من المقرر أن تكون آخر عروض المسرحية يوم 5 نوفمبر، ليستمر العرض 6 أيام متتالية حتى يوم 6 نوفمبر، على مسرح بكر الشدي في منطقة رياض بوليفارد سيتي، من الساعة الـ 9 مساءً حتى الـ 12 منتصف الليل.



 

 

 

 

 

 

وتعد مسرحية سلام مربع، التي يلعب بطولتها محمد هنيدي، واحدة من الفعاليات الكوميدية الترفيهية لموسم الرياض هذا العام، ويشارك هنيدي في بطولة العرض كل من أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، إيمان السيد، ومن إخراج خالد جلال.

 

ويجسد هنيدي خلال العمل دور مطرب شعبي اسمه سيد الإنسان، بينما تجسد أيتن عامر خلال أحداث المسرحية دور زوجة محمد هنيدي، ويلعب محمد محمود دور والدها، ويجمع بينهم عدد كبير من المشاهد الكوميدية.

 

الجديد بالذكر أن هنيدي شارك في موسم الرياض الماضي، بمسرحية 3 أيام في الساحل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وشاركه بطولتها بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد محمود، ندى موسى، أحمد فتحي، ومحسن منصور، وغيرهم، ومن تأليف حاتم حسين وإخراج مجدي الهواري.