رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تقرير الحالة الصحية لـ سهير البابلي بعد دخولها العناية المركزة أمس

سهير البابلي
سهير البابلي

رغم أنها غابت عن عالم الأضواء والشهرة إلا أنها لم تغب عن قلوب جمهورها ومحبيها يوما، فقد كانت دوما حاضرة بما يكفى لأن نتذكر مع كل صورة لها عمل فني مميز أو تجربة ملهمة فتحت الطريق لعدد كبير من النجمات.

 

أين اختفت سهير البابلي ؟

 

كان هذا هو السؤال الذى طرح نفسه منذ ساعات، خصوصا بعد أن ضجت السوشيال ميديا بأخبار تتحدث عن تدهور الحالة الصحية للنجمة الكبيرة سهير البابلي، فيما جاءت أغلب الإجابات على هذا السؤال لتؤكد أنها اختارت طوعا أن تبتعد عن الوسط الفني منذ عام 2006، وعقب مشاركتها فى مسلسل قلب حبيبة، وذلك رغبة منها فى الاستراحة من عناء المشوار الطويل.

 

حلا شيحة تطلب الدعاء للنجمة الكبيرة

 

بدأ أول الخيط حين شاركت حلا شيحة متابعيها عبر إنستجرام، بصورة للفنانة القديرة سهير البابلي، طلبت من خلالها الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية، وكتبت : جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. 

 

تفاصيل الأزمة الصحية

 

بعدها بدأت رحلة بحث كبيرة بين رواد السوشيال ميديا عن تفاصيل الحالة الصحية للنجمة الكبيرة، حتى خرجت ابنتها نيفين الباقورى، لتؤكد أن الأطباء أكدوا استقرار حالة البابلى الصحية بعد أن كانت تعانى من مضاعفات مرضية كبيرة نتيجة إصابتها بمرض السكر.

 

وأشارت نيفين إلى أن البابلي نُقلت إلى المستشفى منذ أيام، عقب تعرضها لغيبوبة سكر، وحين تم نقلها إلى المستشفى، تبين إصابتها بجلطة نتيجة توقف عضلة القلب ووجود مياه على الرئة، وهو ما تسبب فى تدهور حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة.

 

موعد خروجها 

 

كما أكدت نيفين على أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يتواصل معها يوميا للاطمئنان على حالة النجمة الكبيرة، مشيرا إلى أن الأطباء لم يحددوا حتى الآن موعدا لخروجها من المستشفي.

 

شائعة مرضها فى أكتوبر

 

وسبق وترددت بعض الأخبار خلال شهر أكتوبر الماضي، عن تدهور الحالة الصحية لـ سهير البابلي، وهو ما نفاه المخرج عمر زهران، من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، حيث علق قائلًا : أطمئن الجميع .. النجمة الكبيرة .. المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله .. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر .. جعلتها غير قادرة على الرد.

 

 

تم نسخ الرابط