رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم فهمي : عملت خناقة يوم فرحي وشيكو كان هيقطع فستان مراتي

كريم فهمي - شيكو
كريم فهمي - شيكو

تحدث كريم فهمي عن كواليس حفل زفافه على زوجته دانيا، والمشاجرة التي حدثت خلال حفل الزفاف، وجاء ذلك خلال الجزء الثاني من اللقاء الذي جمعه وريم مصطفى في برنامج سهرانين مع أمير كرارة، والمذاع عبر شاشة قناة ON.

 

حيث قال فهمي عن سبب المشاجرة الكبيرة التي حدثت : أثناء حفل الزفاف وجدت بعض الأشخاص الدخلاء يقومون بتصوير الحاضرين، ومن الطبيعي أن نصادر الهاتف حتى ينتهي الفرح، وعندما انتهينا من مراسم حفل الزفاف، وتبقى فقط أهلي وأهل العروسة، وجدنا الشخص الذي حدثت معه المشكلة قام بمكالمة أصدقائه لتحدث مشاجرة كبيرة ولكن الحمدلله انتهت على خير. 

 

وأضاف عن موقفه مع شيكو خلال الفرح : شيكو كان يمشي خلال الفرح وبالصدفة كاد أن يسقط وقام بإمساك فستان دانيا، ولكن لحسن الحظ إنه لم يمزقه ومر الأمر بسلام. 

 

وفي سياق آخر، تعاقد كريم فهمي خلال الفترة الماضية، على المشاركة في بطولة فيلم بضع ساعات في يوم ما، المأخوذ عن وراية تحمل نفس الاسم، ويكتب السيناريو والحوار محمد صادق، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك في بطولة الفيلم كل من هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، محمد الشرنوبي، وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط