رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مهرجان الجونة السينمائي 2021

جرأة وحب وبراءة .. قبلات النجوم على ريد كاربت الجونة السينمائي

أشهر قبلات النجوم على ريد كاربت الجونة السينمائي
أشهر قبلات النجوم على ريد كاربت الجونة السينمائي

أصبحت اللقطات الرومانسية بين الثنائيات على السجادة الحمراء، هي أكثر ما يلفت انتباه الحاضرين والمتابعين لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي على مدار الدورات الماضية، وعلى غرار نجوم هوليوود صار التنافس بين الأزواج على إظهار حبهما لبعضهم البعض أمام أعين الحاضرين.



 

البداية كانت من أحمد الفيشاوي أحد نجوم مهرجان الجونة في نسخته الثانية عام 2018، هو وزوجته ندى، بعدما أشعل حماس الجميع بقبلة ملتهبة خطفت الموجودين وغطت على أحداث المهرجان.

 

كما أطل آسر ياسين خلال الدورة نفسها برفقة زوجته، وقام بتقبيلها على الـ ريد كاربت في لقطة حازت على إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه والذين تداولوا هذا المشهد الرومانسي عبر السوشيال ميديا. 

 

فيما خطفت نجلاء بدر الأنظار خلال الدورة الثانية من مهرجان الجونة، بعدما ظهرت برفقة زوجها وفاجئت الحاضرين بقبلة حميمية جمعتهما أمام عدسات الكاميرات والحاضرين.

 

وظهرت إنجي كيوان برفقة زوجها بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الثالثة عام 2019، وقام الأخير بتقبيلها أمام عدسات الكاميرات في لقطة رومانسية بين الثنائي. 

 

وحرص أيمن البياع زوج عبير صبري، خلال تواجدهما على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في نسخته الماضية، على تقبيلها أمام الحضور، في مشهد رومانسي، تداوله العديد من المتابعين لفعاليات المهرجان. 

 

أيضًا شهدت الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، قبلة بين أحدث أزواج الوسط الفني محمد فراج وبسنت شوقي، حيث قام فراج بتقبيلها أمام الحاضرين، في لقطة رومانسية نالت إعجاب المتابعين.