رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير كرارة : تركت منتخب مصر للكرة الطائرة لتحقيق حلمي بالتمثيل وشيلت الهم بدري

أمير كرارة
أمير كرارة

تحدث أمير كرارة وأحمد صلاح حسني عن بدايتهما قبل دخول عالم التمثيل، وانتقالهما من الرياضة للتلك المهنة، حيث قال أمير إن الكثيرين لا يعرفون أنه كان يلعب في منتخب مصر للكرة الطائرة.



 

وجاء ذلك خلال لقائهما ببرنامج بصراحة مع، المذاع عبر شاشة إم بي سي، حيث قال كرارة : الحمد لله كنت ألعب في نادي هوليوليدو الرياضي، والناس كلها عارفة إن أي حد يدخل منتخب بيكون صاعد من الأهلي أو الزمالك، لكن دخولي المنتخب على الرغم من مشاركتي بفريق غير الأهلي والزمالك يعد إنجازًا كبيرًا.

 

وتابع : لعبت آخر بطولة عالم بالكرة الطائرة في إندونسيا، وبعدها الحلم تغير وتركت كرة الطائرة من أجل تحقيق حلم التمثيل، مشيرًا إلى أن لاعبي كرة الطائرة حينها كانوا لا يتقاضون أمولًا على عكس الآن.

 

وأضاف أمير كرارة عن بداية حياته الزوجية أنه رجع من شهر العسل ولم يكن معه سوى 800 جنيه، وواصل : وأنا راجع في الطيارة كنت شايل الهم، مع إن كان لسه بدري على الهم وكنت صغير، قلت لمراتي أنتي عارفة أني مش معايا غير 800 جنيه كل ما أمتلكه في حياتي، فقالت لي سيبها على الله ما تقلقش، نمت وأنا شايل الهم، وصحيت الصبح لقيت 15 رسالة من المنتج جمال العدل، قال لي هات لبسك دلوقتي فيه مسلسل، في نفس اليوم جالي مسلسل تاني ومسلسل تالت.