رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أمير كرارة : شخصيتي في كلبش الأقرب لي .. وأحمد صلاح حسني : أحسن قرارات أختي إنها اتجوزت كرارة

أحمد صلاح حسني وأمير كرارة
أحمد صلاح حسني وأمير كرارة

حل كل من أمير كرارة وأحمد صلاح حسني منذ قليل، ضيفين على برنامج بصراحة مع، الذي يعرض على قناة MBC 1، وتحدثا خلال اللقاء عن الكثير من الأمور الشخصية وصلة القرابة التي تجمعهما، وأيضًا بدايتهما قبل التمثيل وكيف اتجها لهذه الخطوة وأبرز الصعوبات التي واجهتهما.



 

وقال أمير كرارة : بحب التمثيل من صغري، وكنت بصور 9 أوردرات في اليوم ما بين برامج ومسلسلات وإعلانات، وشاركت في كليبين لـ سميرة سعيد منهم فيديو كليب أغنية يا حبيبي عود لي تاني، وأجري فيه كان  ألف جنيه، كما شاركت مع يوسف الشريف قبل شهرتنا في إعلان كانت بطلته روبي.

 

وتابع : أهم وأقرب أدواري لي شخصية سليم الأنصاري في مسلسل كلبش، وشخصية أحمد المنسي في الاختيار، وشخصية عمر المر في فيلم كازبلانكا، وأضاف: قرار زواجي مخدش وقت كتير، وكان عندي ضائقة مادية بعد فرحي لحد ما لقيت المنتج جمال العدل بيكلمني وقالي عايزك في مسلسل بكرة وربنا فتحها علينا، لأني شخص قلوق وبشيل هَم مستقبلي أنا وأسرتي.

 

وقال أحمد صلاح حسني : الناس كانت زمان بتقولي إني شبه أمير كرارة أيام ما كان بيقدم برنامج ستار ميكر ووقتها كان شعري موجود، وأنا شخص بغير على أختي لأنها الوحيدة، بس كنت شايف إن من أحسن قرراتها إنها تزوجت كرارة لأنه شخص طيب ومسؤول.

 

وأضاف : أنا كنت شخص مُضرب عن الزواج لحد ما شوفت سليم أمير كرارة، أول ما اتولد غيّرت رأيي تلقائي، وفي بدايتي كلاعب كرة قدم كنت بلعب مع حسام حسن وميدو وشوبير وأنا في سن صغير، ولما قولت لأهلي إني عايز أمثل رفضوا بشدة وانهرت وقتها وبكيت، وشايف أحلى أدواري في مسلسل حكايتي.