رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حنان شوقي : كريم عبدالعزيز نمبر وان وبكره أفعال محمد رمضان ولو أداني ملايين مستحيل أشتغل معاه

حنان شوقى ـ كريم عبدالعزيز ـ محمد رمضان
حنان شوقى ـ كريم عبدالعزيز ـ محمد رمضان

تحدثت حنان شوقي عن رأيها فى نجوم الوسط الفني، ومن الأفضل من وجهة نظرها، وذلك خلال استضافتها ببرنامج نص الكلام، مع الإعلامية رغدة شلهوب، والمذاع عبر شاشة قناة النهار. 



 

حيث قالت حنان عن رأيها من الأفضل فنيًا بين كريم عبدالعزيز ومحمد رمضان : بالتأكيد كريم عبدالعزيز هو الأفضل وهو نمبر وان حاليًا، وتابعت : عندما شاهدت كريم  في رمضان شعرت أن نور الشريف وأحمد زكي لم يموتوا، جعلني أشعر بإنه شال الوسط الفني على إيده وهذا الأمر ليس بالهين فالوسط الفني ثقيل. 

 

وأضافت : لا أتابع محمد رمضان، ولا أستطيع أن أتابع شخصًا غير صادق، مع أنه لديه كارزما، لأنه طول الوقت بيمثل مثل أحمد زكي، حتى بلعان الريق، ولكني لا أحب البني آدم الذي يجور على حق شخص ويأخذ بند على السوشيال ميديا، ويضيع حياة بني آدم ويضيع كيان شخص طول الوقت عايش فيه. 

 

واستكملت حنان شوقي : ده مش فنان .. الفن أرقى شيء في الوجود، مش هشتغل معاه حتى لو أعطاني ملايين، هو من فعل ذلك بنفسه، صعبان عليا بسبب غروره، أحيانًا المادة حينما تزيد النفس بتلعب مع البني آدم وتبدل صاحبها.

 

واختتمت : ياريت ينزل يشوف الناس بتقول عليه إيه، يجلس مع ابن الطيار، هو حتى لم يعتذر له، بكره أفعال محمد رمضان، بحب محمد رمضان البني آدم لكن بكره أفعاله.